كلام فى الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كلام فى الحب



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعوذ بكلمات الله التمات من شر ما خلق**سبحان الله وبحمد**لا اله الا الله وحده لاشريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير**سبحان الله وبحمده عدد خلقه،ورضا نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته**اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد


.,.،.,.،.,.،.,."((منتدى كلام فى الحب))".,.،.,.،.,.،.,.
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصحف الشريف

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ الأربعاء أبريل 20, 2011 9:56 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هناالشعراوى - 2250
 
البرنسيسة - 372
 
عمرى معاك - 23
 
MaN0*Tran0 - 7
 
masare - 7
 
R E M A S - 5
 
مانجه الامور - 4
 
جلال و فطيمة - 4
 
hassan massari - 4
 
Admin - 3
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب لك وحدك على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط كلام فى الحب على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 427 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hanin alwatan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 19561 مساهمة في هذا المنتدى في 3070 موضوع

شاطر | 
 

 هل تحب نفسك جدا - اختبار الشخصيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هل تحب نفسك جدا - اختبار الشخصيه   الخميس نوفمبر 19, 2009 7:19 pm

هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية
اليوم احضرت لكم اختبار جميل من كتاب اختبار الشخصية..فلنستمتع به.


-----------------------------------------------


هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك



ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟


أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟


بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا --------------------------------------------------------------------


1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا



2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا



3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟ نعم لا



4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا



5- هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا




6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا




7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا



8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا



9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا



10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا


11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا



والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة


وأعط نفسك نقطة عندما تجيب > عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10


ونقطة للإجابة > عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11 -------------------------------------------------------------------------------------



اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-


:069:فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون


أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .




من 4 إلى 8 نقاط :-


:c_cool24:أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة


الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها



أقل من 4 نقاط :-


:0108:أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،


وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا - اختبار الشخصيه   الأحد مارس 28, 2010 10:01 pm

اقتباس :
4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا


فين المثل

اقتباس :
5- هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا


فين الكلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا - اختبار الشخصيه   الأحد يونيو 27, 2010 10:49 am

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تحب نفسك جدا - اختبار الشخصيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام فى الحب :: دكتوراة فى تحليل الشخصيات-
انتقل الى: